أكد انطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن فريقه "لم يكن خائفاً من مواجهة خيتافي الإسباني وهو جعل فريقه يفوز بثنائية، كما أشاد بإدارة النادي للتوقيع مع أليكسيس سانشيز.

وتأهل فريق إنتر ميلان الإيطالى إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، عقب تغلبه على نظيره خيتافى الإسبانى بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "فيلتينس آرينا" فى مدينة جيلسينكيرشين الألمانية.

قال المدرب لشبكة "سكاي سبورت" بعد اللقاء: "كنا نعلم جيدًا الصعوبات التي قد تجلبها هذه المباراة، بدأ خيتافي قويا، كنا نتوقع أن تكون مباراة قذرة لكن لم نخشى أن نتسخ معهم، هذا رائع، لأن القتال من أجل كل كرة هو شيء فاتنا في بعض الأحيان هذا الموسم".

أضاف: "إن التقدم في أوروبا هو أيضًا فرصة لاكتساب الخبرة، أنا سعيد بالأداء، كان بإمكاننا الحصول على نتيجة أفضل، سجل روميلو هدفا عظيما، أعتقد أن روميلو استغرق بعض الوقت للدخول في المباراة، لكنه صنع الفارق بعد ذلك عندما وصل إلى مستواه".

وعن التعاقد بشكل دائم مع ألكسيس سانشيز قال: "أعتقد أن خطوة أليكسيس سانشيز هي خطوة رائعة قام بها النادي، بالنظر إلى الظروف التي تمكنا من الحصول على الكسيس، كانت صفقة جيدة".

وبذلك سيواجه فريق إنتر ميلان فى دور الثمانية الفائز من لقاء باير ليفركوزن الألمانى وجلاسجو رينجرز الأسكتلندى.